اخر الاخبار
  • الرئيسية
  • سياسة
  • أبرز أحزاب المنتدى يتجهان للتعامل بإيجابية مع مخرجات الحوار

أبرز أحزاب المنتدى يتجهان للتعامل بإيجابية مع مخرجات الحوار

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

يدرس منتدى الديمقراطية والوحدة بأحزابه المختلفة المستجدات السياسية في البلد، على ضوء خطاب الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز الأخير، الذي أكد فيه بشكل قاطع إغلاق ملف المأمورية الثالثة، واستثناء المواد المتعلقة بالرئاسة من التعديلات الدستورية المقترحة.

 

المصادررجحت أن يتجه حزب تواصل، واتحاد قوى التقدم لقبول مخرجات الحوار، والمشاركة في الانتخابات البرلمانية، والبلدية المقررة بعد أشهر، وبخصوص استفتاء الدستور رجحت المصادر أن يتخذ الحزبان موقفا مهادنا، وألا يصطدما بالنظام في هذه النقطة، خاصة وأن إلغاء مجلس الشيوخ، وتعديل العلم، والنشيد الوطنيين أمور تحظى بتأييد العديد من أبناء الشعب، وليست مرتبطة بشخص الرئيس، أو حزبه، أو نظامه.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع