اخر الاخبار

الإعلان عن تقاعد أشهر جنرال موريتاني

1 1 1 1 1 (1 صوت)


بعد تقاعد الجنرال محمد ولد بلال موخرا علمت شبكة المراقب من مصادر مطلعة بأن الجنرال مسقارو ولد سيدي القائد العام للحرس الوطني سيستفيد هو الآخر من حقه في التقاعد

مطلع العام القادم،ولم يفصح المصدر عن مااذا كان الجنرال المذكور قد استلم بالفعل رسالة تقاعده أم أنها في الطريق اليه…

ويعتبر الجنرال مسقارو  واحدا من القادة العسكريين البارزين المقربين من نظام الرئيس ولد عبد العزيز ،حيث تم اسناد اليه عديد المهام والتي من بينها قيادة التجمع العام لأمن الطرق الجهاز المستحدث مؤخرا قبل ان يعين مديرا للأركان الخاصة لرئيس الجمهورية ثم قائدا لاركان الحرس الوطني،وذالك عرفانا له بالدور الذي لعبه في الاطاعة  بنظام الرئيس :سيدي ولد الشيخ عبدالله العام2008.

الجدير بالذكر أن الجنرال مسغارو يعد من أشهر الجنرالات الموريتانيين بسبب إرتباط إسمه بقطاع أمن الطرق الذي يعتبر أكثر القطاعات الأمنية إحتكاك بالمواطنين.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع