اخر الاخبار

انطلاق ورشة تكوينية لصالح هيآت المجتمع المدني بأطار

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

 

 

انطلقت في مدينة اطار اليوم الاحد 9 اكتوبر 2016  تحت اشراف الوالي المساعد السيد عبد الله ولد احمد ناجم فعاليات الملتقى الجهوي  الثالث لمنظمات المجتمع المدني بولاية ادرار المنظم من طرف برنامج الاتحاد الاوروبي لدعم المجتمع المدني و الثقافة .

 

و قد تناول المشاركون الية الشراكة و كيفية تجسيدها في استراتيجيات التنمية وخاصة بالنسبة لقطاعي التعليم و الصحة الذين يعتبران من أهم  أولويات الاطار الاستراتيجي لمكافحة الفقر و استراتيجية النمو المتسارع و الرفاه المشترك التي هي قيد الاعداد.

وقد استفادت من هذه الورشة 50 جمعية

و تجدر الاشارة الي ان هذه اللقاءات تدخل ضمن الاستراتيجية التي وضعتها وزارة العلاقات مع البرلمان و المجتمع المدني لترقية القطاع.

و سيتم اختتام فعاليات الورشة غدا الاثنين 10 اكتوبر في المركز الثقافي لبلدية اطار.

 

 

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع