اخر الاخبار

خلافات الأطراف تربك عمل اللجنة الإعلامية للحوار

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

 عرفت أعمال اللجنة الإعلامية المشتركة التابعة للقوى السياسية المشاركة في جلسات "الحوار الوطني الشامل"، ارتباكا شديدا بفعل تباين وجهات النظر حول عدد من القضايا المثارة في جلسات الحوار.

 

 

وقال مصدر لصحيفة موريتانيا24، إن أعضاء اللجنة الإعلامية اختلفوا بشأن موضوع المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس السبت، ما تسبب في تأجيله ساعتين عن الوقت المحدد.

 

ويضيف المصدر أن ممثلي الأغلبية والمعارضة يرب ولد السغير ومحمد ولد بربص، اتفقا أخيرا على عقد المؤتمر دون التطرق لأي من النقاط الخلافية.

 

وانتقد عدد من الصحفيين الحاضرين للمؤتمر المضامين التي قدمها ولد السغير وولد بربص، حيث لم يضيفا جديدا بحسب الصحفيين الحاضرين، كما لم يسمحا بأي أسئلة في المؤتمر.

 

ييذكر أن المؤتمر الصحفي الأول من نوعه منذ انطلاق جلسات "الحوار الوطني الشامل" كان من المقرر تنظيمه مساء الأربعاء، قبل أن يتم تأجيله.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع