اخر الاخبار
  • الرئيسية
  • سياسة
  • بئر أمكرين يحتضن مهرجانا شعبيا لدعم التعديلات الدستورية

بئر أمكرين يحتضن مهرجانا شعبيا لدعم التعديلات الدستورية

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

 ترأس وزير الشؤون الاسلامية والتعليم الأصلي السيد أحمد ولد أهل داوود ، منسق الحملة الوطنية للاصلاحات الدستورية على مستوى ولاية تيرس زمور رفقة والي الولاية السيد إسلمو ولد سيدى



أمس الاثنين في مدينة بئر أمكرين بولاية تيرس زمور مهرجانا شعبيا لدعم التعديلات الدستورية المقترحة.

وفي كلمة له بالمناسبة حيا منسقة الحملةعلى مستوى الولاية ساكنة مقاطعة بئر امكرين على هذا المهرجان مستعرضا الانجازات التي تحققت منذ تولي فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز للحكم.

واشار إلى أن الاصلاحات الدستورية المقترحة هي ثمرة حوار وطني شاركت فيه احزاب الاغلبية واحزاب المعارضة المحاورة والمجتمع المدني ومستقلون وبالتالي كان لزاما على الحكومة ان تطبق هذه الاقتراحات التي نالت موافقةا المتحاورين بالاجماع،مطالبا سكان مقاطعة بئرأمكرين إلى التصويت بنعم لهذه التعديلات يوم 5 اغسطس المقبل .

وبدوره حيا ابراهيم ولد امبارك ولد محمد المختار،الامين التنفيذي لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية سكان مقاطعة بئرأمكرين على هذا المهرجان الكبير و دعمهم البين لهذه التعديلات التي تخدم موريتانيا وتعزز وحدتها وتدعم نظامها الديمقراطي.

وأضاف ان البلاد أصبحت منذ عدة سنوات عبارة عن ورشة تنموية في كافة المجالات التى تهم المواطنين في عمومالبلاد ، مطالبا سكان المقاطعة بالتصويت بنعم لصالح التعديلات الدستورية المقترحة.

وحضر المهرجان حاكم مقاطعة بئر أمكرين العقيد بكار ولد بوسيف والمنتخبون المحليون و وجهاء وأطر وأعيان المقاطعة.

وتركزت مداخلات المنتخبين و وجهاء المقاطعة على أهمية هذه التعديلات الدستورية ومساندتهم لها، داعين الجميع إلى السير في هذا النهج.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع