اخر الاخبار

التحالف يطلق حملة للتصويت بنعم ولا في نفس الوقت

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

أصدر التحالف الشعبي التقدمي بيانا صحفيا صباح أمس الجمعة حثّ فيه المكتب التنفيذي للتحالف الشعبي التقدمي جميع الهياكل الحزبية ونشطاء الحزب والأصدقاء بإطلاق حملة تعبوية شاملة

لحث الموريتانيين على التصويت بنعم في استفتاء 5 أغسطس الدستوري، وذلك فيما يتعلّق بإلغاء مجلس الشيوخ والعناصر الأخرى الملحقة به، والتصويت بلا أيضا وذلك بخصوص تغيير العلم.

وتعتبر هذه المقاربة المزدوجة من الخيارات المتعددة الموجودة في حملة الاستفتاء الحالية والتي اختلفت القوى السياسية بشأنها، فرغم أن أغلب المشاركين في الاستفتاء يدعون للتصويت بنعم إلا أنه يوجد خيار التحالف هذا المزدوج، كما يوجد أيضا خيار حزب من أحزاب المنتدى اختار المشاركة في الاستفتاء عبر الدعوة للتصويت بلا في صندوقي الاقتراع، وتنشط قوى أخرى من المعارضة في مقاطعة الاستفتاء من أجل تقليص نسبة المشاركة فيه.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع