اخر الاخبار

دول تتنافس على جائزة الرئيس الموريتاني للحفظ والتجويد

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

تتنافس ثمان دول إفريقية في المسابقة الإقليمية المنطلقة اليوم الاثنين في انواكشوط في نسختها الثانية لنيل جائزة رئيس الجمهورية في حفظ وتجويد القرآن الكريم.

وتشارك في المسابقة المتواصلة على مدى أربعة أيام: موريتانيا المنظِّمة والمغرب وتونس والجزائر وغامبيا والسنغال وساحل العاج والنيجر.

 

وقال وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي الموريتاني أحمد ولد أهل داوود بالمناسبة: "إن الوزارة تسعى من خلال العطاء المتميز لهذه الجائزة القيمة إلى التشجيع على تدارس القرآن العظيم خاصة بين صفوف الشباب المعرض أكثر لتأثيرات العولمة وانعكاساتها السلبية على الفرد والمجتمع وما يترتب على ذلك من انحراف في الفكر والسلوك".

وجرت انطلاقة المسابقة الإقليمية بحضور والي نواكشوط الغربية والأمين العام لوزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي و مستشار الوزير المكلف بالإعلام ورئيس الاتحاد الوطني لائمة موريتانيا.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع