اخر الاخبار

أطار: ورشة تكوينية للصحافة الجهوية

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

انطلقت صباح اليوم الجمعة 16-06-2017  بقاعة الإجتماعات ببلدية أطار ورشة تكوينية لدعم قدرات الصحافة الجهوية .

 

ويستفيد من هذه الورشة الصحافة بولايات آدرار انيشيري وتيرس زمور.

ترأست افتتاح هذه الورشة وزيرة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني السيدة هاوى  الشيخ سيديا تانديا وبحضور والي آدرارالسيد الشيخ ولد عبد الله ولد اواه ومدير الصحافة المكتوبة والمدير العام  لشبكة اذاعة موريتانيا عبد الله ولد حرمة الله والمكونين  الصحفيين مد الله ولد بلال وأباه ولد السالك ولد الحاج المختار. وتدوم هذه الورشة يومين تناقش اخلاقيات وادبيات الصحافة والصورة الصحفية والتغطية الإعلامية المهنية الجهوية.

ويشارك في هذه الورشة عن ولاية آدرارالمدير الناشر لصحيفة موريتانيا24 السيد باب وبد اعل سالم ولد بخيروممثل عن الوكالة الموريتانية للأمياء وكل طافم المحطة الجهوية لأذاعة موريتانيا وبعض مراسلي الصحف الألكترونية

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع