اخر الاخبار
  • الرئيسية
  • سياسة
  • والي آدرار يشرف على توزيع العديد من التبرعات ببلدية عين أهل الطايع

والي آدرار يشرف على توزيع العديد من التبرعات ببلدية عين أهل الطايع

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

  أشرف السيد الشيخ ولد عبد الله ولد أواه، والي آدرار اليوم الجمعة ببلدية عين أهل الطايع التابعة لمقاطعة أطار على توزيع تبرعات مالية على المنكوبين الذين تضرروا من السيول التي اجتاحت قرية عين أهل الطايع العام الماضي.



وتأتي هذه التبرعات ثمرة مبادرة قام بها فاعلوا خير من أجل إسعاف المتضررين المذكورين جراء الفيضانات، حيث استفادت 289 أسرة متضررة من تقديم مبالغ تراوحت ما بين 600000 أوقية إلى 2000 أوقية، فيما وصل مجموع التبرعات الى ما يناهز(14457000) أوقية ، منها (12371000) أوقية نقدا .

وقد شكر السيد الوالي القائمين على هذه المبادرة القيمة التي ساهمت في مؤازرة المنكوبين باعتبارها مبادرات فردية يحق لها أن تذكر فتشكر، مشيدا بجهود كافة المتبرعين في هذا العمل الخيري.

وبدوره ثمن السيد خاله ولد اعل سالم، عمدة بلدية عين أهل الطايع هذه المبادرة الإنسانية التي صادفت هذا الشهر الكريم الذي تضاعف فيه أعمال الخير.

من جهة أخرى اوضح السيد الكوري ولد احميتي، رئيس جمعية التنمية ومحاربة الجهل الذي تبرع بمبلغ 600000 اوقية أن الهدف من هذه المبادرة هو مد يد العون للمنكوبين ومساعدتهم في هذه المأساة التي لايزالون يعيشونها حتى الآن.

ورافق الوالي خلال الزيارة السيد لبات ولد المختار حاكم مقاطعة أطار والقادة الأمنيون بالولاية.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع