اخر الاخبار

اختتام السنة الدراسية على مستوى ولاية آدرار

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

 أشرف السيد الشيخ ولد عبد الله ولد أواه والي آدرار صباح اليوم الجمعة بأطار على اختتام السنة الدراسية 2016-2017.



ونظم حفل الاختتام من طرف ثانوية البنات في أطار" ثانوية عائشة أم المومنين بالتعاون مع فرع البنك الوطني لموريتانيا في آدرار ، وذلك تحت شعار خدمة الأجيال خلود في الذاكرة .

وأشاد السيد الوالي – في كلمة له بالمناسبة – بجهود الدولة في سبيل النهوض بالتعليم، وشكر آباء التلاميذ المتفوقين على ما بذلوه من مثابرة وجد من أجل تفوق أبنائهم.

وجرى تبادل الخطب بين كل من العمدة المساعد لبلدية أطار والمدير الجهوي للتعليم بآدرار ومديرفرع البنك الوطني لموريتانيا ومدير ثانوية البنات ورئيس رابطات آباء التلاميذ في الولاية مثمنين هذه الجهود ومعربين عن استعدادهم لدعم البنات المتفوقات في شتى المجالات .

وصاحب حفل الافتتاح توزيع جوائز على كافة المتفوقين في العديد من الأقسام الدراسية تمثلت في مبالغ نقدية ومستلزمات مدرسية .

وجرى الحفل بحضور رؤساء المصالح الإدارية والأمنية في الولاية.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع