اخر الاخبار

تنظيم يوم تربوي بمدينة اكجوجت

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

احتضنت دار الشباب بمدينة أكجوجت صباح اليوم الخميس فعاليات يوم تربوى منظم من طرف الإدارة الجهوية للتهذيب الوطني بمناسبة اختتام السنة الدراسية 2016- 2017 تحت إشراف الوالي المساعد لولاية اينشيري السيد محمد عبد الله بن محمد عبد الرحمن، الوالي وكالة.



وبهذه المناسبة أوضح المدير الجهوى للتهذيب السيد محمد محمود بن أمحمد الملقب أرده أن الحدث يشكل إعلان اختتام السنة الدراسية ولحظة تأمل وتكريم لأفراد الأسرة التربوية مكافئة لهم على الجد والمثابرة ، وفرصة لتثمين جهود الشركاء المحليين على الدعم من أجل النهوض بالعملية التربوية على مستوى المؤسسات التعليمية والمنافسة مع باقي ولايات الوطن مبرزا ان الولاية حجزت مقعدين من بين المقاعد العشرة وطنيا في مسابقة تحدى القراءة.

وبدوره ثمن العمدة المساعد لبلدية أكجوجت السيد محمد بن كركوب جهود الادارة الجهوية للتهذيب والطواقم التربوية على ما تحقق خلال العامين الماضيين من نتائج معتبرة في مجال التعليم الذي يشكل قاعدة في التنمية.

وشمل التكريم المتمثل في مصاحف وكتب وجوائز نقدية وشهادات تقدير اثنان وعشرون مكرما من التعليم الأساسي وتسعة مكرمين من التعليم الثانوي في مجالات رالي الرياضيات وتحدى القراءة واولمبياد العلوم اضافة إلى تكريم الطواقم التربوية وعمال الدعم ورابطة آباء التلاميذ.

وقد جرت فعاليات هذا اليوم التربوي بحضور حاكم المقاطعة السيد السالم بن الطالب والسلطات الادارية والأمنية والشركاء واهالى المكرمين.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع