اخر الاخبار

تفاصيل ظروف وفاة المغفور له الرئيس اعل ولد محمد فال

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

 حسب معلومات صحيفة موريتانيا24 لتضع متصفحيها علي دراية بحقيقة مجريات الأحداث وتقصيا منها للحقيقة تنشر تفاصيل أسباب وفاة المغفور له الرئيس المحترم والوفي لبلاده أعل ولد محمد فال

 فان الرئيس الاسبق المرحوم اعل كان في رحلة الي قطيع من الابل يملكه في نواحي ميجيك الصحراوية و انه كان يقوم برحلات في المنطقة من اجل البحث ان افضل مكان لنقل القطيع اليه .

و كان برفقته طبيبه الخاص و صديقه و الذي عمل معه لمدة تزيد علي ثلاثين سنة في ادارة الامن و انه هو من يقوم بعلاجه .

كما كان برفقته حارسه الخاص الذي يعمل معه مند اكثر من 15 سنة بالاضافة الي سائقه و مجموعة من الرعاة .

و حسب معلومات موريتانيا24  فقد قام الفقيد في اليوم السابق لوفاته برحلة استكشافية في المنطقة صحبة طبيبه لمسافة زادت علي 120 كلم و ان الرحلة كانت شاقة جدا بسبب وعورة المنطقة التي شملتها الرحلة و ان الفقيد هو من كان يقوم بمهمة السياقة و بعد وصول المجموعة في المساء الي المخيم احس الجميع باعياء كبير و قد اعطي الطبيب اقراص للرئيس الاسبق الذي كان يحس بالام العظام المعهودة عند التعب و في الصباح غادر الرئيس المخيم الي مكان شرب قطيع الابل و ترك الطبيب رحمة به بعد اعياء رحلة اليوم السابق و بعد فترة احس الرئيس بالدوار و الدوخة و هو ما جعله يطلب من السائق ان يتولي السياقة و يشغل المكيف في السيارة .

السائق عاد بسرعة الي المخيم و قد قام الطبيب و الشرطي المرافق للرئيس السابق بنقله الي الخيمة و قدم له الطبيب بعض الاقراص و قم له حارسه كمية من المياه ادت الي تماثله للشفاء بشكل موقت لكن الرئيس ابلغ الطبيب انه يحس بالام حادة في الصدر والاجناب و وقد توجه الطبيب الي معداته الطبية من اجل تقديم العلاج له لكن الشرطي المرافق للرئيس احس بتدهور صحة الرئيس فقام بالنداء علي الطبيب .

وصول الطبيب تصادف مع اصابة المرحوم بأزمة حادة ادت الي وفاته مع انه حافظ علي هدوءه و علي بشاشته حتي مفارقته للحياة رحمه الله حسب معلومات موريتانيا24  و غادر الدنيا بهدوء و سكينة كما كانت طبيعته في الدنيا .

و حسب الطبيب فان سبب الوفاة هو الارهاق و الاصابة بضربة شمس و ان موته كانت طبيعية .

 

التعليقات  

0 #2 Anemonalove 2017-07-18 14:47
Hi guys! Who wants to see me live? I'm live at HotBabesCams.com,
we can chat, you can watch me live for free, my nickname
is Anemonalove , here is my pic:

https://3.bp.blogspot.com/-u5pGYuGNsSo/WVixiO8RBUI/AAAAAAAAAFA/JWa2LHHFI2AkHParQa3fwwHhVijolmq8QCLcBGAs/s1600/hottest%2Bwebcam%2Bgirl%2B-%2BAnemonalove.jpg
اقتباس
0 #1 Miles 2017-05-16 15:47
Howdy very nice site!! Man .. Beautiful .. Wonderful ..
I will bookmark your web site and take the feeds also?
I'm satisfied to find a lot of helpful information right here in the post, we need develop more strategies on this regard, thank you for sharing.
. . . . .
اقتباس

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع