اخر الاخبار

سكان امحيرث بين مطرقة السياسيين وسندان شركة المياه

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

 

ظلت مشكلة المياه في واد امحيرث تتجاذبها صراعات الطبيعة السياسية حيث أصبحت في الآونة الأخيرة تستغل من طرف رجال السياسة في المقاطعة وحتى أصحاب الشركة الوطنية للمياه في انواكشوط .

 

وكان ذلك يتجاوز هيمنة النفوذ السياسي وذلك أن بعض المواطنين رفض تسديد الفاتورات وعندما قطع المسير الماء عنهم تدخلت الشركة وسددت عبر الهاتف من انواكشوط عن رئيس الرابطة في امحيرث مبلغ 80000 آوقية وتركت بعض المواطنين الضعفاء بدون ماء.

ويرفع المواطن في امحيرث شكوى إلى الجهات الرسمية وخاصة رئيس الجمهورية أن الماء في هذه الفترة ينبغي تركه من طرف السياسيين وخاصة من طرف البرلمانيين (الشيخ والنائب) اللذين لم يزورا امحيرث إلا يوم زيارة الرئيس (35 دقيقة).

وهذه الشبكة ضعيفة ومتهالكة ونرجو من السلطات التدخل حتى يصل الماء كل مواطن في الواد.

ونحن سكان امحيرث نثمن جهود الإدارة وخاصة حاكم المقاطعة وبعض الرجال الخيرين الذين تدخلوا بمجهودهم المادي مثل الوزير السابق احمد ولد مولاي احمد الذي آزر المواطن في كافة مواقفه دون تمييز ولا إقصاء لأحد.

وأخيرا فإننا نحن سكان امحيرث ندعم الرئيس محمد ولد عبد العزيز في كافة توجهاته.

 

التعليقات  

0 #1 maragretthum.soup.io 2017-05-15 22:50
These are genuinely wonderful ideas in about blogging.
You have touched some good points here. Any way keep up wrinting.
اقتباس

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع