اخر الاخبار
  • الرئيسية
  • سياسة
  • ولد مولود يعلن رفض المنتدى"التلاعب بالدستور لإرضاء نزوات الرئيس ولد عبد العزيز"

ولد مولود يعلن رفض المنتدى"التلاعب بالدستور لإرضاء نزوات الرئيس ولد عبد العزيز"

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

أعلن محمد ولد مولود رئيس حزب اتحاد قوى التقدم، استعداد منتدى المعارضة للوقوف بقوة: "أمام انتهاك الدستور والقوانين"، متعهدا بأنه: "لن يسمح للنظام بأن يتلاعب بالدستور لإرضاء نزوات الرئيس ولد عبد العزيز".

 

وكشف ولد مولود أن: "موريتانيا تعيش وضعا اقتصاديا كارثيا بفعل سياسات النظام الفاشلة، وتماديه في تجويع المواطنين واستغلال ضعفهم وحاجتهم بشكل فج". متهكما على الشعارات المرفوعة من طرف النظام في شأن تحسين أوضاع السكان، مقدما مقارنة بين أسعار المواد الأساسية بينت تضاعفها خلال السنوات الثمان من حكم عزيز. مستنكرا تغاضي الحكومة الموريتانية عن الوضع الكارثي الذي يعيشه المزارعون بعد موسم حصاد لم يأتي بحبة زرع هذا العام.

وقد جاءت هذه التصريحات، خلال مقابلة مع قناة "الوطنية" المملوكة من طرف مجموعة "أهل ودادي" المقربة من الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع