اخر الاخبار

لقاء الرئيس ورئيس مجلس الشيوخ

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

أكدت مصادرعالية المستويلصحيفة موريتانيا24 أن اللقاء بين محسن ولد الحاج ورئيس الجمهورية تمحور حول بحث الطرق الكفيلة بانخراط مجلس الشيوخ في حملة داعمة للتعديلات الدستورية، وتخفيف التوتر بين أعضاء المجلس والسلطة الحاكمة في موريتانيا.

 

 

وقالت المصادر إن ولد عبد العزيز أكد أنه يريد دعم مجلس الشيوخ بأي ثمن، معتبرا أن التعديلات الدستورية ضرورية ويجب أن يقتنع شيوخ الأغلبية بمسايرة حزبهم في تمريرها.

 

وتقول المصادر إن اللقاء ناقش الحملة الشرسة التي شنتها وسائل الإعلام الرسمية ضد مجلس الشيوخ بعد إسقاط التعديلات الدستورية، والطرق الكفيلة بردم الهوة الشاسعة بين أعضاء المجلس المنتمين لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية وقيادة الحزب.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع