اخر الاخبار

ولد عبد العزيز: نحن دولة مستقلة وأصحاب قرار حر

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

قال الرئيس الموريتانى محمد ولد عبد العزيز إن مايجب أن يدركه الجميع، هو أن موريتانيا دولة ديمقراطية مستقلة وحرة ، والرئيس الذى يتولى تسييرها مقتنع باستقلالية قراره وحرية اختياره، ولايمكن أن تملى عليه الشروط أو يتم الحديث معه بهذا الشكل المتداول.

 

وأضاف ولد عبد العزيز فى مؤتمر صحفى بنواكشوط مساء اليوم الأربعاء 22 مارس 2017 " من المحزن أن يتصور البعض أن الاتحاد الأوربى أو الأمم المتحدة لديهم القدرة على الضغط علينا من أجل الذهاب إلى الحوار أو الغاء أجندة نحن مقتنعون بها".

وقال ولد عبد العزيز إن من يتصور أن بعض الدول أو السفارات لديها القدرة أو التأثير على القرار الموريتانى هو شخص خاضع للإستعمار الذهنى، ولما يتحرر من هيمنة الغير.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع