اخر الاخبار

استقالة وزير الداخلية الفرنسي من منصبه

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

استقال وزير الداخلية الفرنسي برونو لورو من منصبه اليوم الثلاثاء إثر تحقيق قضائي بشأن توظيفه ابتيه في عمل برلماني، وعين الرئيس الفرنسي افرانسوا هولاند وزير الدولة للتجارة في منصب وزير الداخلية. 

 


وقال وزير الداخلية المستقيل إن المسؤولية التي تفرضها المكافحة اليومية للإرهاب والانحراف "تعني عدم التعرض لأية اتهامات"، مؤكدا أنه بريئ من كل التهم الموجهة إليه.  


وأضاف لورو في مؤتمر صحفي أنه لا يرغب في حدوث "خلط" ويريد تفادي "أية إساءة لعمل الحكومة"، مؤكدا على نزاهته "في العلاقات الانسانية كما في كافة اعمالي السياسية" بحسب تعبير الوزير الفرنسي. 


وكانت النيابة المالية الفرنسية فتحت اليوم، تحقيقا أوّليا حول مزاعم بشأن توظيف وزير الداخلية المستقيل، برونو لو رو، ابنتيه مساعدتين برلمانيتين له عندما كان نائبا عن إقليم "سين سان دوني" شمال باريس. 

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع