اخر الاخبار
  • الرئيسية
  • سياسة
  • اجتماع اللجنة العليا المكلفة بمتابعة تنفيذ نتائج الحوار الوطني الشامل

اجتماع اللجنة العليا المكلفة بمتابعة تنفيذ نتائج الحوار الوطني الشامل

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

اجتمعت مساء اليوم الثلاثاء بقصر المؤتمرات في نواكشوط اللجنة العليا المكلفة بمتابعة تنفيذ نتائج الحوار الوطني الشامل الذي التأم في نواكشوط شهر اكتوبر 2016 ودام ثلاثة أسابيع وتمخض عن التوقيع على اتفاق سياسي حدد ملامح المرحلة المقبلة.



وتتالف هذه اللجنة التي يتولى رئاستها الدكتور مولاي ولد محمد لقظف الوزير الامين العام لرئاسة الجمهورية من ثمانية اعضاء من الاغلبية وثمانية من المعارضة المشاركة.

وسيتم خلال هذا الاجتماع التداول بشأن أبرز الملفات التي تناولها الحوار وبلورة موقف موحد حول سبل تنفيذ مخرجاته وفق رؤية توافقية بين الجانبين.

وحضر الاجتماع الى جانب الوزير الامين العام لرئاسة الجمهورية الدكتور مولاي ولد محمد لقظف السادة الناها منت حمدي ولد مكناس رئيسة حزب الاتحاد من اجل الديموقراطية والتقدم وبيجل ولد هميد رئيس حزب الوئام الديموقراطي الاجتماعي ومسعود ولد بلخير رئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي وبلال ولد ورزك رئيس كتلة المواطنة ومحمد سالم ولد مرزوك واتيام جومبار مستشاران برئاسة الجمهورية ومحمد الامين ولد الداده وسيدني سوخونا وعبد الله ولد احمد دامو ومحمد ولد أعمر مكلفون بمهام في رئاسة الجمهورية.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع