اخر الاخبار
  • الرئيسية
  • سياسة
  • والي آدرار يترأس اجتماعا مع الفاعلين والناشطين في مجال الحجارة المصنعة

والي آدرار يترأس اجتماعا مع الفاعلين والناشطين في مجال الحجارة المصنعة

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

 ترأس السيد الشيخ ولد عبد الله ولد أواه والي آدرار مساء اليوم السبت في أطار اجتماعا ضم الفاعلين والناشطين في مجال الحجارة المصنعة في الولاية.



ولدى مداخلاتهم أكد الحاضرون على أهمية كيفية تقطيع الحجارة وترقيتها باعتبارها بديلا عما كان مفقودا من الأعمال اليدوية المختلفة وكذا توفير الوسائل لتصنيع الحجارة إضافة إلى ضرورة توفيراليد العاملة من أجل استثمارها واستغلالها الإستغلال الأمثل.

وأبرز السيد الوالي في رده على المداخلات مدى أهمية توفير الحجارة والحفاظ على جودتها وتطويرها كمكونة من مكونات البنى التحتية التي لا غنى عنها للولاية .

حضر الاجتماع مستشار الوالي المكلف بالشؤون الاقتصادية والتنمية المحلية وحاكم وعمدة أطار المساعد وعمدة عين أهل الطايع والعديد من العاملين في شركة تصنيع الحجارة وبائعي الحجارة .

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع