اخر الاخبار

الحكم بالاعدام قصاصا على خديجة منت محمد فال

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

أصدرت الغرفة الجزائية الجنائية بمحكمة استئناف نواكشوط (تشكيلة مغايرة) برئاسة القاضي/محمد يحظيه

 

ولد محمد المخطار ظهر اليوم حكمها في قضية قتل رجل في الحوض الشرقي يدعى /محمد ولد لحوار من طرف آخر اتهم بإقامة علاقة محرمة مع زوجته وهي القضية التي اتهمت فيها هذه الاخيرة بالمشاركة بعد أن تكتمت على الجريمة وشاركت في التخطيط لها رفقة عشيقها ,وذلك حسب ما أثبتته الوقائع ،حتى تتمكن من التخلص منه والزواج بالجاني ….

الحكم جاء ليلغي ويحل محل الاحكام السابقة عن الدرجتين الاولى والثانية حيث جاءت كلها ببراءة المتهمة خديجة بنت محمد ولد محمد فال قبل ان يتم نقضها من طرف الغرفة الجزائية بالمحكمة العليا واعادتها الى تشكيلة أخرى لم يسبق لأي من أعضائها النظر في الملف جالسا أو واقفا.

الغرفة الجنائية قررت إدانة المتهمة بالمشاركة والتحريض على قتل زوجها والتكتم على القتل حتى الصباح وعدم انقاذه ،وعقوبتها بالقتل قصاصا مع اصدار امر بالإيداع في حقها

التعليقات  

0 #2 BHW 2017-04-16 01:14
Do you have any video of that? I'd want to find out some additional information.
اقتباس
0 #1 manicure 2017-04-08 02:32
Hi, I do believe this is an excellent website. I stumbledupon it ;) I may come
back yet again since I saved as a favorite it. Money and freedom is the greatest way to change,
may you be rich and continue to help other people.
اقتباس

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع