اخر الاخبار

اختيار منسق وطني جديد لمشروع PROLPRAF

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

فاز الدكتور عبد القادر ولد محمد السالك بالمرتبة الأولى في مسابقة شارك فيها 32 مترشحا تقدموا لمسابقة المنسق الوطني لمشروع PRODEFI، PROLPRAF سابقا

وبرعاية ممثلين عن الصندوق العالمي للتنمية الزراعية FIDA ،وقد كان ولد محمد السالك قد تأهل على رأس خمسة مترشحين دعوا لمقابلة شفهية انتهت باختياره منسقا وطنيا لهذا المشروع التنموي الكبير.

ويجدر بالذكر أن مشروع PROLPRAF قد تدخل بولاية لعصابه خلال 4 سنوات تميزت بشهادة كافة الشركاء المحليين وجميع المراقبين بالتلاعب والفساد ، فلم يترك أي آثار إيجابية على حياة السكان وهو الأمر الذي كشفت حقيقته وكالة كيفه للأنباء في عدة تقارير مما دفع المنسق المنصرف إلى جرها للمحاكم.

وكان آخر ما تناولته وكالة كيفه في ذلك الصدد هو مداخلة مثيرة ومفصلة قدمها المدير الناشر أمام الممولين في 11 اكتزبر 2015 في اجتماع تقييمي للمشروع تعرض فيها للاختلالات الخطيرة التي تم بها تسيير ذلك المشروع ذي الغلاف المالي الكبير.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع