اخر الاخبار

وزيرة الشؤون الاجتماعية تعود إلى نواكشوط

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

 عادت وزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة السيدة ميمونه محمد التقي مساء اليوم الاثنين إلى نواكشوط بعد أن شاركت في الاجتماع التمهيدي للقمة الإفريقية

حول المساواة والترقية النسوية الذي التأمت أعماله بمدينة أديس بابا خلال الفترة من 22 الى 27 يناير الجاري تحت شعار "تسخير العائد الديمغرافي من خلال الاستثمار في الشباب و الشابات".

وقد أصدر المشاركون في الاجتماع جملة من التوصيات الهادفة إلى ضمان المشاركة الواسعة للقيادات النسوية في جميع المجالات السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية.

نشير إلى أن بلادنا تشغل منصب نائب رئيس اللجنة الفنية المختصة بقضايا النوع والمساواة بالاتحاد الإفريقي التي تولت الإشراف على هذا الاجتماع.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع