اخر الاخبار

تفاصيل حول لقاء الرئيس مع بيجل ولد هميد

1 1 1 1 1 (0 اصوات)


افادت مصادر مطلعة أن رئيس حزب الوئام المعارض، بيجل ولد هميد التقى اليوم الثلاثاء بالرئيس محمد ولد عبد العزيز في القصر الرئاسي نواكشوط،.


واضافت أن الرجلين ناقشا قضية التعديلات الدستورية المقترحة وما دار في الايام الماضية حول تمريرها عبر مؤتمر برلماني طارئ.
المصادر اوضحت أن ولد هميد نقل للرئيس عدم ارتيارح كتل المعارضة المحاورة عن إصرار الاغلبية على مؤتمر برلماني رغم أن الاتفاق ينص على المصادقة عليها في استفتاء شعبي، مبديا استغرابه لاعلان الجانب الآخر عن تلك الخطوة دون إشعار المعارضة.
من جانبه أكد ولد عبد العزيز في رده على ولد هميد أنه لم يكن على علم بأن السلطات المعنية لم تشعر اطراف الحوار بخيار البرلمان، موضحا أن الحكومة ارتأت بأن المؤتمر البرلماني سيكون الانسب بسبب التكاليف الباهظة لتنظيم استفتاء شعبي، مبديا -في نفس الوقت- استعداده لتنظيم استفتاء شعبي إن كان ذالك يرضي جميع الأطراف.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع