اخر الاخبار

بنك الأمانة ينفي خبر منع عماله من الصلاة في المسجد

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

نفى المدير الإداري والقانوني لبنك الأمانة محمد المختار أعمر، أن يكون قد منع موظفي المقر المركزي للبنك من الصلاة في الجامع السعودي القريب من المقر، مضيفا أن ما نشر هذا الخصوص عار من الصحة.

 

 

وطالب محمد المختار أعمر في رده له وصل الأخبار، بفتح تحقيق شامل في الموضوع للتأكد من  أن ما نشر بهذا الخصوص عار من الصحة.

 

وأضاف:"استغربت خبرا نشره موقع الأخبار يفيد بأني منعت بعض العمال من الصلاة في المسجد الجامع (المسجد السعودي) وهذا افتراء وكذب لا أساس له وحتى لا يمكن التفكير فيه، فالعمال يؤدون صلاتهم في المسجد وأنا شخصيا أشجعهم على ذلك".

 

وأكد على ضرورة فتح تحقيق شامل للوقوف على التفاصيل وإنارة الرأي العام.

 

وأضاف:"لعل بعض الزملاء لديهم معلومات أكثر أرجوا من الموقع التحقق معهم وسؤالهم، وأكد أنني أنا شخصيا ومجموعة كبيرة من الزملاء أدينا صلاة الظهر في المسجد كالعادة يوم أمس، عكس ما نشر من مصدر أعتقد أن لديه بعض الأمور الشخصية".

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع