اخر الاخبار

وزيرالتشغيل والتكوين المهني يوشح عددا من موظفي القطاع

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

وشح وزيرالتشغيل والتكوين المهني وتقنيات الاعلام والاتصال السيد مختار ملل جا باسم رئيس الجمهورية، صباح اليوم الجمعة في انواكشوط، موظفين من القطاع ، وذلك في إطارالفعاليات المخلدة للذكري ال 56 لعيد الاستقلال :



ووشح الوزيربوسام فارس من نظام الاستحقاق الوطني السيدأحمدو ولد محمد الامين ولد ماني رئيس قطاع الهندسة التربوية بالمعهد الوطني لترقية التكوين الفني والمهني.

كما وشح بميدالية الشرف من الدرجة الثانية السيد توفيق ولدسيدي ولد بكاري رئيس الرابطة الوطنية لحملة الشهادات العاطلين عن العمل وعضومجلس الادارة بالوكالة الوطنية لترقية وتشغيل الشباب وجرى التوشيح بحضورالامين العام للوزارة وعدد من مسؤولي القطاع .

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع