اخر الاخبار

مقتل ولد "الحيمر" فى "ازويرات"

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

أفاد مصدر علامي اليوم الاحد ان ساكنة مدينة "ازويرات" استيقظت على واقع جريمة قتل مروعة لشاب على يدي مجهولين ليلة البارحة.

 

وبحسب " موريتانيا24" فإن الشاب القتيل يدعى (باب ولد الحيمر ) ويقطن ذووه في الجانب الغربي من حي الحيط . ووفق المعلومات الأولية من ذوي الضحية فإن مجهولين دقوا باب المنزل في حدود الثانية ليلا وكان القتيل من فتح الباب فحاولوا إخراجه فلما امتنع وتشبث بباب المنزل طعنوه بسكين عدة طعنات ولاذوا بالفرار وقد حاول الضحية اللحاق بهم إلا أن الإصابة كانت مؤثرة وقد وجد ميتا صباح اليوم في شارع آخر غير بعيد من المخبزة المعروفة بمخبزة ولد باية .

 

وقد وصل وكيل الجمهورية ومفوض شرطة ازويرات مع بعض أفراد الشرطة اضافة إلى الطبيب لمعاينة الجثة ونقلت قبل قليل في سيارة أسعاف الى مركز استطباب ازويرات للتشريح.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع