اخر الاخبار

السعد ولد لوليد يفضح بيرام ويكشف دعمه لولد لمخيطير

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

كتب الدكتور السعد ولد لوليد مقالة يفضح فيها بيرام ولد اعبيد وعلاقته بالامريكية بولارد ,وذلك تحت عنوان : " بيرام والأمريكية  "أليس بولارد " يجمعون التبرعات للمسيء (وثائق و أدلة و صور) جاء فيها :

 

منذ فترة تقوم حركة إيرا البرامية في امريكا ، برئاسة الأمريكية "أليس بولارد"

الرئيسة الفعلية لحركة إيرا ، بحملة دولية و إعلامية عبر موقع الحركة الذي تديره هذه السيدة رفقة مجلس إدارتها المكون من ، تنجا با كاري و سيكم سي و أجانب آخرون ، لجمع تبرعات مالية لصالح المسيئ لرسول الله صلى الله عليه و سلم ،  واصفين اياه بالرجل الشجاع الذي يواجه حكما بالإعدام بسبب مواقفه من النظام ، و لم تكتفي هذه الجماعة بهذا فحسب بل تجاوزته إلى فبركة افلام وعرض صور أشخاص و حبك قصص لهم على أساس انهم ضحايا عبودية ، فضلا عن حملة أخرى لجمع 120000الف دولار لبناء بيت لضحايا العبودية في موريتانيا بالتنسيق مع عابدين مرزوق في ألمانيا ، سبق و أن  نبهنا الرأي العام الوطني و الدولي ، للدور المخزي و التجارة الرخيصة التي تقوم بها شخصيات أجنبية بمباركة و علم النذل " برام " و بقية العصابة معه ...... إليكم الروابط و الأدلة و الصور .. و الشخصيات المتورطة .

الدكتور السعد ولد لوليد

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع