اخر الاخبار
  • الرئيسية
  • سياسة
  • أطار: بدء ورشة تكوينية في مجال حقوق الانسان لصالح عدد من النساء

أطار: بدء ورشة تكوينية في مجال حقوق الانسان لصالح عدد من النساء

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

بدأت اليوم الثلاثاء بمدينة أطار، أعمال ورشة تكوينية حول تهذيب الفتيات والنساء الريفيات في مجال حقوق الإنسان وإنشاء القروض الصغيرة والآليات القانونية لحماية المرأة والطفل.



وتنظم الورشة التي تدوم أربعة أيام من طرف اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم بالتعاون مع وزارة الشؤون الإجتماعية والطفولة والآسرة.

وأبرز السيد عبدالله ولد أحمد زين مستشار والي آدرارالمكلف بالشؤون السياسية والإجتماعية أهمية هذا اللقاء، داعيا إلى محاربة العنف ضد المرأة ونبذ كل أشكاله.

وبدوره أكد الأمين العام المساعد للجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم السيد كان محمدو أليمان على أهمية تكوين النساء الريفيات في إطار الاستفادة من التعليم والديمقراطية والحقوق النقابية.

وأشاد بالعناية التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لتكوين النساء ودمجهن في العملية التنموية.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع