اخر الاخبار

النطق بالحكم على سجناء (إيرا) غدا الجمعة

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

قررت محكمة الاستئناف بمدينة ازويرات (شمال موريتانيا) النطق بالحكم على سجناء مبادرة انبعاث الحركة الانعتاقية (إيرا) غدا الجمعة، وفيما طالبت النيابة العامة بالسجن 20 سنة بحق السجناء دعا فريق المحامين المكلفين بالدفاع عنهم للإفراج عنهم فورا لضعف الأدلة المقدمة ضدهم.

 

 

وكانت محكمة الاستئناف بمدينة ازويرات بدأت جلستها الخاصة بسجناء حركة (إيرا) الاثنين الماضي.

 

وأنهت محكمة الاستئناف بمدنية ازويرات (شمال موريتانيا) ظهر أمس الأربعاء الاستماع للسجناء وعددهم 13 سجينا.

 

وأفادت مصادر للأخبار، بأن آخر المتهمين ممن تم لاستماع له اليوم الأربعاء سقط داخل قاعة المحكمة بعد ما فقد الوعي، ونقل فورا للمستشفى.

 

ويحاكم سجناء حركة (إيرا) بعد توجه تهم لهم على خلفية أحداث حي بوعماتو بنواكشوط.

 

وكانت محكمة الجنايات في نواكشوط الغربية قد أصدرت 18 أغسطس الماضي، أحكاما بإدانة 20 شخصا من الموقوفين على خلفية الأحداث التي عرفت بأحداث "حي بوعماتو"، من بينهم ناشطون في حركة "إيرا

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع