اخر الاخبار

إصابة الشرطي ولد سيدي أحمد قاتل زوجته بالجنون

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

في آخر مستجد حول قضية قتل الشرطي محمد سيدي أحمد لزوجته، علمت موريتانيا 24 قبل قليل أن الجاني أصيب بالجنون، وحيث تجرد من ملابسه وخرج من مكان مكان حبسه وهو يصرخ.

 

وكانت الشرطة قد أفرجت الشرطة قبل لحظات عن زميلة ضحية الشرطي محمد سيدي احمد التي تعرف ب”كونسي” والتي جرت الحادثة في منزلها..كما القت الشرطة التي تتابع التحقيق في الموضوع القبض على مخنث يدعى (عزيز) كان موجودا في منزل “كونسي” وفر وقت وقوع الجريمة.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها موريتانيا 24 فإن “كونسي” المفرج عنها بضمانة من أحد ذويها كانت قد تقدمت جماعة المسجد المجاور لمنزلها بشكاية تتهمها فيها بممارسة الفاحشة، والبلاغ مدرج في سجل مفوضية عرفات رقم 2 .. لكن الشرطة رفضت متابعة الشكاية متذرعة بأن على جماعة المسجد رفع الدعوى لوكيل الجمهورية وبعد صدور أمر بالبحث من طرلاف وكيل الجمهورية ستتحرك الشرطة لتنفيذ الأوامر

اما الضحية فحسب المعلومات الحصرية التي حصلت عليها موريتانيا 24 فإنها تدعى آمنة أحمد سالم كانت تعمل معلمة في احدى المدارس بجوار العيادة المجمعة “اكلينك” وأم لثلاثة أبناء من زوجها الأول أباه ولد أبي، بالإضافة إلى طفل من الشرطي أحمد سالم، كما تربطها علاقة خاصة بزميلتها “كونسي”، حسب ما كان يعتقد الشرطي زوجها

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع