اخر الاخبار

والي آدرار يتفقد آثار الأمطار في بلدية معدن العرفان

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

 تفقد والي آدرار السيد الشيخ ولد عبد الله ولد أواه أمس الثلاثاء آثار مياه الأمطار التي سجلت مؤخرا في بلدية معدن العرفان التابعة لمقاطعة أوجفت وغمرت مساحات مخصصة لزراعة النخيل والخضروات.



وتعهد الوالي خلال ترؤسه لاجتماع بالبلدية، بالعمل على شفط المياه الراكدة، داعيا إلى الاستفادة منها في مضاعفة الإنتاج الذي قال إنه يجب وضع خطة معقلنة لتسويقه.

وبدوره اعتبر عمدة بلدية معدن العرفان السيد الشيخاني ولد سيدينا أن زيارة الوالي جاءت في الوقت المناسب، مطالبا بدعم الزراعة وتسريع إنجاز شبكة مياه الشرب التي يجري تنفيذها حاليا من طرف وكالة النفاذ الشامل.

ورافق الوالي خلال هذه الزيارة مستشاره المكلف بالشؤون الاقتصادية والتنمية المحلية والحاكم المساعد لمقاطعة أوجفت والمندوب الجهوي للزراعة وعدد من رؤساء المصالح الجهوية والسلطات الأمنية بالولاية.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع