اخر الاخبار
  • الرئيسية
  • رياضة
  • المدرسون يمهلون المنطقة الحرة أسبوعين لإستئناف اجراءات القطع الأرضية

المدرسون يمهلون المنطقة الحرة أسبوعين لإستئناف اجراءات القطع الأرضية

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

أمهلت النقابات التعليمية بمدينة نواذيبو المنطقة الحرة 15 يوما لإستئناف اجراءات منحهم القطع الأرضية.

 

 

وقالت النقابات من التعليم الأساسي والثانوي والفني في مؤتمر صحفي مشترك مساء اليوم إنها بعد مضي هذا التاريخ فإنها ستكون في حل من أمرها مشيرين إلى أنهم صبروا طيلة العطلة الصيفية وتوقفت الإجراءات الفنية التى كانت ستؤدي إلى حصولهم على القطع الأرضية.

 

وأشارت النقابات إلى أنها تحمل المنطقة الحرة كامل المسؤولية في حالة شلل أو إعاقة للعملية التربوية جراء الإخلال بإلتزاماتها للمدرسين وعدم الوفاء بوعدها للمدرسين.

 

وناشدت النقابات السلطات الإدارية والمنتخبين المحليين وروابط اباء التلاميذ إلى التدخل العاجل من أجل الدفع بالعملية إلى الأمام ومنح المدرسين قطعا أرضية معربين عن تمسكهم بالمطلب مهما كانت الظروف حسب قولهم.

 

وهنأت النقابات التعليمية الأسرة التربوية بمناسبة العام الدراسي الجديد ودعت المدرسين إلى مضاعفة الجهود ورص الصفوف والتأهب لأي خطوة نضالية قد تتخذها النقابات

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع