اخر الاخبار
  • الرئيسية
  • رياضة
  • والي آدرار يترأس اجتماعا تحسيسيا بالوجهاء وقادة الرأي بمدينة أطار

والي آدرار يترأس اجتماعا تحسيسيا بالوجهاء وقادة الرأي بمدينة أطار

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

 ترأس والي آدرار السيد الشيخ ولد عبد الله ولد أواه اليوم السبت بقاعة الاجتماعات بمباني الولاية اجتماعا تحسيسيا بالوجهاء وقادة الرأي بمدينة أطار .



وتناول الاجتماع دلالات ومضامين التعديلات الدستورية المعروضة على استفتاء الخامس أغسطس المقبل والدور الذي يمكن أن يضطلع به وجهاء وقادة الرأي. في تبيان أهمية التعديلات في حاضر البلاد ومستقبلها، لحرصهم علي الوحدة الوطنية و بناء الوطن

وأبرز المتدخلون خلال الاجتماع، أهمية وعي المواطنين وفي مقدمتهم وجهاء وقادة الرأي بالمصلحة العامة ومساندتهم لكل ما من شأنه أن يحققها ويكفل المحافظة عليها، مشيرين إلى أن التعديلات الدستورية المقترحة تندرج في هذا الإطار، وهو ما يستلزم من الجميع التصويت لها.

وجري الاجتماع بحضور حاكم مقاطعة أطار و مدير ديوان الوالي ومستشاره المكلف بالشؤون الاقتصادية والتنمية المحلية.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع