اخر الاخبار

الصين تسلم موريتانيا معدات لرياضة "الكنوكفو"

1 1 1 1 1 (0 اصوات)


الأخبار (نواكشوط) سلمت  سفارة جمهورية الصين الشعبية في موريتانيا إلى الاتحادية الموريتانية" للكنكفو" صباح اليوم الثلاثاء 02 أغسطس 2016 معدات رياضية من أجل تطوير هذا النوع من الفنون القتالية وتعزيز ممارسة هذه الرياضة الحديثة النشأة في موريتانيا.

 


وقد تسلم المساعدة عن الجانب الموريتاني السالم فال ولد السالك رئيس الاتحادية الموريتانية للكنكفو من طرف سفير جمهورية الصين الشعبية المعتمد لدى موريتاينا: "وي دونغ".

 وكانت سفارة جمهورية الصين الشعبية في نواكشوط قد قدمت يوم الثلاثاء 30 يونيو 2015 خلال حفل في مقر السفارة معدات رياضية لجمعية الثقافة والرياضة "التنين الذهبي لممارسة الكونغ فو" من أجل دعم جهود تطوير هذه اللعبة التي تعد من الفنون الدفاعية الصينية الأصيلة

Tags: سيارات

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
Facebook page Google+ page Follow me

حول الموقع

موقع اخباري منوع، يهتم بأخبار البلد على مدار الساعة و يهتم بصفة خاصة بأخبار ولاية آدرار، نسعى للوصول الى اكبر كم من المتصفحين والمتابعين الذين يؤمنون ان حرية الكلمة التزام وعهد لاينقض ، لذلك تلتزم اسرة " موريتانيا 24" بأن تكون مبرا حرا في عالم " الاعلام الالكتروني" الهادف للمساهمة في احداث الوعي المجتمعي ، وايصال المعلومة والخبر ، دون التأثير على اتجاهات تفكير المتلقي ، وافساح المجال امام المواطن للتعبير عن اراءه بحرية مطلقة . .
المدير الناشر للموقع